منتديات عبدالمجيد الفوزان

منتديات عبدالمجيد الفوزان هي منتديات خاصة بالمنشد عبدالمجيد صاحب الحنجرة الذهبية المميزة التي سطعت في آناشيد عدة آمثال نور دربي الذي يعرض مؤخرا على آلفضآئيآت .. المنشد عبدالمجيد يحييكم من هنا عبر منتداهـ , فسآرعوآ المشآركة


    لقمان وراكع ادخلوووو

    شاطر

    الفراشه

    المساهمات : 14
    تاريخ التسجيل : 02/02/2010

    لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  الفراشه في الأربعاء 3 فبراير - 17:52:56

    السلام عليكم




    انا اسفه Crying or Very sad يالقمان وراكع اسفه على الي كتبته سامحوني الله يخليكم سامحوني انا اسفة

    Crying or Very sad Crying or Very sad Sad pale pale pale Sad Embarassed Sad Embarassed Crying or Very sad pale

    raghood

    المساهمات : 131
    تاريخ التسجيل : 26/09/2009

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  raghood في الخميس 4 فبراير - 22:14:11

    ياااااحيااااتي والله رحمتك !
    avatar
    لقمان THE ROCK

    المساهمات : 410
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : الاردن

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  لقمان THE ROCK في الخميس 4 فبراير - 22:48:49

    اوك بس انا ما شفت ايش كتبتي

    الفراشه

    المساهمات : 14
    تاريخ التسجيل : 02/02/2010

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  الفراشه في الجمعة 5 فبراير - 0:50:56

    الي كتبت بموضوع الاشاعه على الاعضاء بقسم الوناسه
    avatar
    لقمان THE ROCK

    المساهمات : 410
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : الاردن

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  لقمان THE ROCK في السبت 6 فبراير - 0:35:00

    اوك الله يسامحك انا والله مسامحك ....بس لازم اي شخص يفكر قبل ما يتكلم ويعدللعشرة...اوك....
    avatar
    اميره بكلمتي

    المساهمات : 437
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    العمر : 25
    الموقع : السعوديه

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  اميره بكلمتي في السبت 6 فبراير - 1:56:34

    ههههههههههههههههه ايش الموضوع تروني مثل الاطرش في الزفه خخخخخخخخخخخخخخخ
    avatar
    لقمان THE ROCK

    المساهمات : 410
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : الاردن

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  لقمان THE ROCK في السبت 6 فبراير - 1:58:38

    ههههههههه والله احسن لك كلام فاضي.......
    avatar
    اميره بكلمتي

    المساهمات : 437
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    العمر : 25
    الموقع : السعوديه

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  اميره بكلمتي في السبت 6 فبراير - 2:30:35

    يعني هيك اصلاء الناس كلهم كلامهم فاضي ماعندهم الى قيل وقال صح ولا لاهههههههههههههههه
    avatar
    لقمان THE ROCK

    المساهمات : 410
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : الاردن

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  لقمان THE ROCK في السبت 6 فبراير - 2:37:32

    اها صح انا اليوم معك بالكلام اتفقنا.......
    هههههههههه
    avatar
    اميره بكلمتي

    المساهمات : 437
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    العمر : 25
    الموقع : السعوديه

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  اميره بكلمتي في السبت 6 فبراير - 2:42:43

    ههههههههههههههههه هيك يعني اتفقناء
    avatar
    اميره بكلمتي

    المساهمات : 437
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    العمر : 25
    الموقع : السعوديه

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  اميره بكلمتي في السبت 6 فبراير - 3:04:03

    طيب ليش الفراشه خصتك انت وراكع بن غزه كان من الممكن تقول اسيرة الصمت اوعاشقة مجيداواي اشيى ثاني ممكن توضحلي بليييييييييييز
    avatar
    اميره بكلمتي

    المساهمات : 437
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    العمر : 25
    الموقع : السعوديه

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  اميره بكلمتي في السبت 6 فبراير - 3:21:12

    هههههههههههههههههه وين رحت ايش هل شطف
    avatar
    لقمان THE ROCK

    المساهمات : 410
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : الاردن

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  لقمان THE ROCK في السبت 6 فبراير - 4:03:25

    ,,,والله مش عارف ليش بالذات انا وراكع بس المهم كله كلام فاضي
    avatar
    اميره بكلمتي

    المساهمات : 437
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    العمر : 25
    الموقع : السعوديه

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  اميره بكلمتي في السبت 6 فبراير - 4:06:44

    هههههههههههههههههههههه ولايهمك حكيهم طنش تعيش تنتعش ههههههههههههههه ايش رايك
    avatar
    لقمان THE ROCK

    المساهمات : 410
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : الاردن

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  لقمان THE ROCK في السبت 6 فبراير - 4:08:13

    اها صح بحاول اطنش بس..........
    avatar
    اميره بكلمتي

    المساهمات : 437
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    العمر : 25
    الموقع : السعوديه

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  اميره بكلمتي في السبت 6 فبراير - 5:05:33

    بس شوووووووووووووو
    avatar
    اميره بكلمتي

    المساهمات : 437
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    العمر : 25
    الموقع : السعوديه

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  اميره بكلمتي في السبت 6 فبراير - 5:06:19

    بس شوووووووووووووووووو
    avatar
    لقمان THE ROCK

    المساهمات : 410
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : الاردن

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  لقمان THE ROCK في السبت 6 فبراير - 5:08:56

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا الله والله ضحكتيني مالك..؟مستعجلة والله ولا شي..........بس يعني الحياة صعبة بدها الواحد ما يطنش كل شي.....اها
    avatar
    اميره بكلمتي

    المساهمات : 437
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    العمر : 25
    الموقع : السعوديه

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  اميره بكلمتي في السبت 6 فبراير - 5:11:13

    اووووووووووووووووشوهل حكي الي يريح النفس يالقمان ههههههههههههههههههههه انااطنش الناس التفهين وانت مين تطنش
    avatar
    لقمان THE ROCK

    المساهمات : 410
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : الاردن

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  لقمان THE ROCK في السبت 6 فبراير - 5:13:48

    هههههههههههههه
    شو قصدك؟؟
    avatar
    اميره بكلمتي

    المساهمات : 437
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    العمر : 25
    الموقع : السعوديه

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  اميره بكلمتي في السبت 6 فبراير - 5:58:43

    طنشهم كلهم ماسمعت المثل الي يقول الحقران يقطع المصران انت سوي مثل هذاء المثل اوكيه هههههههههه بدون تعليق
    avatar
    اميره بكلمتي

    المساهمات : 437
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    العمر : 25
    الموقع : السعوديه

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  اميره بكلمتي في السبت 6 فبراير - 6:00:03

    شوقصدي يعني اي احديقول لك كلام طالع نازل طنشه ههههههههههههه بدون تعليق
    avatar
    اميره بكلمتي

    المساهمات : 437
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    العمر : 25
    الموقع : السعوديه

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  اميره بكلمتي في السبت 6 فبراير - 10:59:30

    على فكره يالقمان ايش اكلاتك المفضله هههههههههههه بدون تعليق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بليزجوبني
    لااستيقظت بكرى للدوام ورجعت من الامتحان راح ادخل يمكن في الليل نفس وقت امس اوكيه هلحين الساعه السادسه
    صباحا وانامليت لوحدي في هذاءالمنتدى بس راح اطلع هلحين مشان اصلي الفجروبعدين البس واروح للدوام بااااااي
    ههههههههههههه مابدي تعليق ولااقول بس انتى مسموح لك لان تعليقك مررررررررررره حلوووووو
    هههههههههههههههههههه بااااااي بليزلاتنسى تجاوب على سوالي يلاءمع السلامه
    avatar
    لقمان THE ROCK

    المساهمات : 410
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009
    الموقع : الاردن

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  لقمان THE ROCK في السبت 6 فبراير - 13:24:35

    هههههههه انا من جهتي ما افضل الاكل افضل الشرب..............خخخخخخخخخخ
    بس الاكلات مثل المنسف ..







    .



    او الكبسة.


    .....




    او البيتزا







    انت شو عنكم بالسعودية تاكلي...؟؟؟......
    avatar
    اميره بكلمتي

    المساهمات : 437
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    العمر : 25
    الموقع : السعوديه

    رد: لقمان وراكع ادخلوووو

    مُساهمة  اميره بكلمتي في الإثنين 8 فبراير - 22:27:34

    ههههههههههه بصرائحه انالم تعجبني اول صوره من اللي انتى وضعتهاء يعني شوهي الاكله اسمهاءغريب ممكن توضيح
    ههههه انالااحب الاكل مررررررررره مثلك افضل الشرب على الاكل بصرائحه اناوجبة الفطورووجبة العشاء ممسوحه من جدولي لاني لااحب الاكل في الصباح ولاقبل النوم مابعرف ليش بس اكلتي المفضله البيتزاء والشاورماء والكبسه واحب من المشروبات السفن اب وانتى شوتحب

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 22 يناير - 8:13:24